@@@ منتدى اللمة الورقلية @@@
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

@@@ منتدى اللمة الورقلية @@@

( @@@ نلتقـــــــــــــــــــــي لنرتقــــــــــــــــي @@@ )

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حين تكلمت الصلاه !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طالبة المعالي
مشرف
مشرف
طالبة المعالي

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
الاوسمة : حين تكلمت الصلاه !! Tamauz

حين تكلمت الصلاه !! Empty
مُساهمةموضوع: حين تكلمت الصلاه !!   حين تكلمت الصلاه !! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 14 2008, 15:51

أنا هديتك التى أرسلت بها إلى ملك الملوك , فهل ترسل إلى ملك الملوك هديه فارغه؟! وهل تبعث إلى أغنى الأغنياء بسله خاويه ؟!

أنت وحدك من تملك حرية الإختيار فى تحديد نوع هديتك وتجميلها أو تلطيخها ,والله طيب لا يقبل إلا طيبا .وصلاه ليس فيها خشوع ليست من الطيب , فكيف تقبل؟!

*أنا وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو على فراش الموت , وأنا عهده إليك ,فهل نفذت وصيته؟! وهل رعيت ذمته ؟!وهل وضعت فى قائمة أعمالك وجدول أولوياتك الإستعداد الذى يلقاك فيه فيسألك من ما فعلت من بعده ؟!

*أنا صلتك التى تصلك بربك ومع ذلك ضيعتنى وأهنتنى وما عرفت قدرى ومكانتى ,بل تركتنى وسهوت ..أنا الحبل الذى يربطك بالجنه ولولاى لضللت الطريق عنها !

*أنا أول سؤال من أسئلة حسابك يوم الجزاء , فإن عجزت عن إجابته أو أسأت فى اجابته هلكت , وما باقى صالح الأعمال ولو كان كالجبال .

*أنا إشارة القرب من الله وإذا كانت الملوك تعد من أرضاها بالأجر والقرب ,كما قال السحره لفرعون (إن لنا لأجرا إن كنا نحن الغالبين ) فأجابهم قائلا (نعم وإنكم لمن المقربين) فما ظنك بكرم الله وهو الخالق جل فى علاه؟!

*أنا نهرك الذى تغتسل به كل يوم خمس مرات ليطهرك من الموبقات ,فإذا بذنوبك وتدنست بغفلاتك , فصدقنى!!ليس لك غيرى يغسلك ويزكيك ويعيد إليك سابق طهرك وينقيك.

*أناعماد الدين والعمود الفاصل بين الإسلام والكفر , وقد قدمنى ربى على سائر العبادات , وأوجب قتل من هجرنى .فهل تظن كل هذه العظمه لى من تحريك اللسان دون مشاركة القلب ؟!وصلاح الظاهر دون الباطن ؟!وأى معنى لتحريك السان دون القلب.

*أنا غذاء القلب وقلبك إذا خلا من الغذاء الربانىمن ذكر الله ومعرفته وحبه يبس , وإذا يبس القلب ضربته نار الهوى وحرارة الشهوه فازداد قساوه وغلظه , وعندها تيس الجوارح تبعا ليبوسة القلب فلا تصلح بعد هى والقلب الذى يقودها إلى النار (فويل للقاسية قلوبهم من ذكر الله أولئك فىضلال مبين).

*أنا أهم وقفتين تقفهما بين يدى مولاك : موقف الصلاه وموقف القيامه ,فإن أحسنت فى الأولى هانت عليك الثانيه ,وإلا ..فالموقف أهول من أن يوصف
.
سلطان تقرت

سلطان تقرت

ذكر
العمل/الترفيه : النت
الاوسمة : حين تكلمت الصلاه !! Mod
همسات : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

حين تكلمت الصلاه !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: حين تكلمت الصلاه !!   حين تكلمت الصلاه !! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 14 2008, 16:08

حين تكلمت الصلاه !! %20مميز1
http://makouria.maktoobblo.com

حين تكلمت الصلاه !!
صفحة 1 من اصل 1