@@@ منتدى اللمة الورقلية @@@

( @@@ نلتقـــــــــــــــــــــي لنرتقــــــــــــــــي @@@ )
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حين تكلمت الصلاه !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طالبة المعالي
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 52
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالبة
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: حين تكلمت الصلاه !!   الخميس أغسطس 14 2008, 15:51

أنا هديتك التى أرسلت بها إلى ملك الملوك , فهل ترسل إلى ملك الملوك هديه فارغه؟! وهل تبعث إلى أغنى الأغنياء بسله خاويه ؟!




أنت وحدك من تملك حرية الإختيار فى تحديد نوع هديتك وتجميلها أو تلطيخها ,والله طيب لا يقبل إلا طيبا .وصلاه ليس فيها خشوع ليست من الطيب , فكيف تقبل؟!



*أنا وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو على فراش الموت , وأنا عهده إليك ,فهل نفذت وصيته؟! وهل رعيت ذمته ؟!وهل وضعت فى قائمة أعمالك وجدول أولوياتك الإستعداد الذى يلقاك فيه فيسألك من ما فعلت من بعده ؟!




*أنا صلتك التى تصلك بربك ومع ذلك ضيعتنى وأهنتنى وما عرفت قدرى ومكانتى ,بل تركتنى وسهوت ..أنا الحبل الذى يربطك بالجنه ولولاى لضللت الطريق عنها !




*أنا أول سؤال من أسئلة حسابك يوم الجزاء , فإن عجزت عن إجابته أو أسأت فى اجابته هلكت , وما باقى صالح الأعمال ولو كان كالجبال .



*أنا إشارة القرب من الله وإذا كانت الملوك تعد من أرضاها بالأجر والقرب ,كما قال السحره لفرعون (إن لنا لأجرا إن كنا نحن الغالبين ) فأجابهم قائلا (نعم وإنكم لمن المقربين) فما ظنك بكرم الله وهو الخالق جل فى علاه؟!



*أنا نهرك الذى تغتسل به كل يوم خمس مرات ليطهرك من الموبقات ,فإذا بذنوبك وتدنست بغفلاتك , فصدقنى!!ليس لك غيرى يغسلك ويزكيك ويعيد إليك سابق طهرك وينقيك.



*أناعماد الدين والعمود الفاصل بين الإسلام والكفر , وقد قدمنى ربى على سائر العبادات , وأوجب قتل من هجرنى .فهل تظن كل هذه العظمه لى من تحريك اللسان دون مشاركة القلب ؟!وصلاح الظاهر دون الباطن ؟!وأى معنى لتحريك السان دون القلب.




*أنا غذاء القلب وقلبك إذا خلا من الغذاء الربانىمن ذكر الله ومعرفته وحبه يبس , وإذا يبس القلب ضربته نار الهوى وحرارة الشهوه فازداد قساوه وغلظه , وعندها تيس الجوارح تبعا ليبوسة القلب فلا تصلح بعد هى والقلب الذى يقودها إلى النار (فويل للقاسية قلوبهم من ذكر الله أولئك فىضلال مبين).



*أنا أهم وقفتين تقفهما بين يدى مولاك : موقف الصلاه وموقف القيامه ,فإن أحسنت فى الأولى هانت عليك الثانيه ,وإلا ..فالموقف أهول من أن يوصف
.

_________________
اللهم اهدني فيمن هديت
و عافني فيمن عافيت
وتولني فيمن توليت
و بارك لي فيما أعطيت
NADIA
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلطان تقرت

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 48
العمر : 28
الموقع : http://lifeisbeautufil.2araby
العمل/الترفيه : النت
الاوسمة :
همسات : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: حين تكلمت الصلاه !!   الخميس أغسطس 14 2008, 16:08


_________________
[img
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://makouria.maktoobblo.com
 
حين تكلمت الصلاه !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
@@@ منتدى اللمة الورقلية @@@ :: المنتدى الديني-
انتقل الى: